بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول

  • وقت الافراج:2024-04-25 08:17:36
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:486
  • وصف سريع:

    بيجي, اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ,بيجيكفاءة عالية وتوفير الطاقة محول الكهرباء,

محتوى المقال
اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ,بيجيكفاءة عالية وتوفير الطاقة محول الكهرباء, مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

بيجيالمحولات

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

يوسفيلا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .


بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول



اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

مؤشر الجودة عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .


بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول



تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

الهدف من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

بيجيإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ,بيجيمربع نوع النفط مغمورة محول,بيجيمقاومة للحريق الصف النفط مغمورة محول الكهرباء الدائرة, واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

عندما يولد محول المرحلة المفقودة إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

ورقةالإعلانمعلومات المنتج الأخرى
  • الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

    الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

  • الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

    الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

  • الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

    الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

  • زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

    زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

  • شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

    شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

  • توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

    توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

  • البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

    البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

    السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

  • استدعى:تذكير: معلومات بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول ، توفر لك بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول من شركتنا ، وخدمة بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول. بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيجيمحول التردد المتغيرتحليل أسباب فشل الانسداد ومناقشة الحلول ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!